تخفيضات خاصة للسياح الجزائريين الراغبين في دخول تونس

كشف مدير ديوان السياحة التونسي فؤاد الواد، عن جاهزية الفنادق التونسية لاستقبال السياح الجزائريين بداية من الشهر الجاري مع تسجيل عودة الرحلات الجوية بين البلدين تدريجيا، مشيرا ان خسائر قطاع السياحة التونسي فاق 90 بالمائة جراء تداعيات وباء كورونا.

وحسب فؤاد الواد، فإن ديوان السياحة التونسي قد أنهي كافة التدابير الخاصة باستقبال السياح الجزائريين بعد أكثر من سنة ونص على غلق الحدود جراء تداعيات وباء كورونا، مشيرا أن الوضعية الوبائية التي يعيشها العالم ككل تسببت في خسائر فادحة لقطاع السياحة التونسي، الذي تضررت عائداته بصفة غير مسبوقة لاسيما بالنسبة للجزائري الذي يمثل ما نسبته 40 بالمائة من السواح الوافدين الى تونس.

وأشار فؤاد الواد في تصريح ل:" ايكو الجيريا" ان الفنادق التونسية قد وضعت برنامجا خاص لاستقبال السياح الجزائريين وذلك بما يتماشى مع الظرف الصحي الخاص خاصة ما تعلق بالبرتوكول الصحي الذي يضمن التباعد بين الاشخاص وخفض طاقة استعاب الفنادق الى 50 بالمائة مع توفير كافة الإمكانيات البشرية والمالية لضمان الراحة للسائح.

وبالنسبة للأسعار افاد -محدثنا-ان هذه الأخيرة لم تحدد بعد وستكون محل مباحثات سترمي أكيد حسب مدير ديوان السياحة التونسي الى تخفيضها نظرا للوضع المالي الذي يعيشها العالم ككل والسائح الجزائري والعربي على وجه الخصوص.

Add new comment