×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

رونو سامبول ديازل في ديسمبر و كليو 4 في بداية السنة

مستوى انتاج مصنع رونو الجزائر بواد تليلات سيقارب 60 ألف وحدة نهاية سنة 2018

سيارة كليو 4 جاهزة بداية السنة المقبلة

من المرتقب أن تقارب مستوى انتاج مصنع واد تليلات مع نهاية السنة المقبلة 2018 نحو 60 الف وحدة مع ضمان تركيب 3 نماذج باضافة نموذج كليو 4 الذي سيتم توفيره مع بداية السنة المقبلة،فيما يرتقب توفير نموذج سامبول ديازل ليضاف لنماذج سامبول بنزين في غضون نهاية السنة الجارية.

ووفقا للمعطيات المقدمة من قبل المدير العام لرونو الجزائر أندري عبودANDRE ABOUD،فان قدرات مصنع واد تليلات سيتدعم ليقارب 60 ألف وحدة نهاية سنة 2018،مع توفير ثلاثة نماذج و رفع نسبة الادماج من خلال تشغيل فرع الصفائح والطلاء،و هو ما سيدعم الوحدة الصناعية و يضمن توفير يد عاملة،الى جانب ضمان التكوينو التاهيل،علما ان الوحدة تضمن نسب ادماج تقارب 25 في المائة،و من المرتقب أن يعرف نسبة الادماج ارتفاعا وفقا لدفتر الشروط المعتمد من قبل الشركة المقامة على اساس شراكةة جزائرية فرنسية .

و ينتظر أن يوفر المصنع سيارة كليو 4 بنموذجين على مرحلتين الاولى النموذج العادي و الثاني النموذج الاكثر تطورا علما ان النموذج الذي شرع في تصنيعه و هي من الجيل الرابع لعلامة كليو منذ  2012،تصنع اساسا في مصنع بورسا Bursa التركي بصورة كبيرة و هي متوفرة ب5 أبواب و نماذج متعددة منها 1.2 بقوة 75 حصان و 0.9 بقوة 90 حصان و 1.2 بقوة  120 حصان وقود بنزين،فضلا عن نماذج ديازل ايضا.

و من بين التدابير التي ستعكف الشركة في اعتمادها هي تقليص مدة تسليم السيارة و التعامل الالكتروني للطلبات رغم ارتفاع هذه الطلبات المقدرة بربع مليون،حيث تهدف الشركة الى على تسليم السيارة في أقل من شهر.

و عرفت مستويات الانتاج زيادة متواصلة،فمند إطلاق المصنع في نهاية سنة 2014 أنتج أزيد من 80 ألف سيارة وفي سنة 2015 ارتفع معدل الإنتاج من 25 ألف إلى 42 ألف سيارة سنويا ويراهن المصنع على بلوغ 60 ألف سيارة في أواخر عام 2017، وتهدف الجزائر الى رفع طاقة انتاجها ما بين 400 و500 ألف سيارة سنويا في غضون 2022,

 

 

إضافة تعليق جديد