كوكاكولا توزع أكثر من 40,000 وجبة خلال شهر رمضان

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تحتفل شركة كوكاكولا مرة أخرى بروح التضامن والمساعدة المتبادلة من خلال الشراكة مع مؤسسة ناس الخير في مشروع "أدجي تفتر"، تحت شعار "يدا بيد، كوكاكولا توحدنا".

يؤكد نظام كوكاكولا في الجزائر، المتألف من شركة كوكا كولا اكسبور كربوريشن (TCCEC) وشريكتها في التعبئة إكواتوريال كوكاكولا بوتلينج كومباني الجزائر (ECCBC)، جذوره المحلية الراسخة، من خلال الشراكة مع مؤسسة ناس الخير، حيث يتقاسم الشريكان الهدف المشترك المتمثل في توزيع أكثر من 40,000 وجبة خلال الشهر الفضيل، وذلك من خلال تنظيم مجهوداتهما للوصول إلى المجتمعات المحلية في 20 ولاية من ولايات الجزائر.الوجبات الموزعة تلبي معايير الجودة والنظافة والسلامة الدولية.

تأتي هذه الشراكة في إطار التزام شركة كوكاكولا المستمر بالمسؤولية المجتمعية ودعم المجتمعات الجزائرية. ووفاء لمهمتها المتمثلة في "إنعاش العالم، وإحداث فرق"، فإن هذا العمل يخلق تأثيرا إيجابيا في الجزائر خلال هذا الشهر الفضيل.

وتقول السيدة هالة عبد الودود، مديرة الشؤون العامة والاتصال والتنمية المستدامة لشركة كوكاكولا في شمال إفريقيا: "التضامن هو أحد القيم الأساسية لشركة كوكا كولا. من المهم بالنسبة لنا أن ندعم المجتمعات، وخصوصاً في أوقات الصيام. وتعكس هذه المبادرة للتضامن التزام كوكاكولا لمختلف المجتمعات في الجزائر".

قال السيدوهيب بن عيسى طاهر ، المدير العام لـ ECCBC الجزائر"في شركة إكواتوريال كوكاكولا بوتلينج كومباني ، كجزء من التزاماتنا تجاه البيئة والمجتمع والحوكمة ، قمنا بتأسيس شراكة طويلة الأمد مع مجتمعاتنا لمتابعة هدفنا المتمثل في خلق قيمة طويلة الأجل لمستقبل مشترك. من خلال هذه المبادرة التضامنية ، نريد أن نكون جنبًا إلى جنب مع مجتمعاتنا في الجزائر وندعمهم خلال هذه الفترة المقدسة من رمضان "

وقالت السيدة دنيا لعرناش الرئيسة الوطنية المنتدبة لمؤسسة ناس الخير "تنظم مؤسسة ناس الخير بالتعاون مع شركة كوكاكولا الدورة 12 من المشروع الرمضاني "أدجي تفتر"، وهو رمز للمساعدة المتبادلة التي ستمس مختلف المناطق الجزائرية في خدمة الفئات الأكثر فقرا".
 

Add new comment