في تحقيق أجراه معهد عالمي: بريتيش أمريكان توباكو الجزائر أفضل مستخدم في الجزائر وإفريقيا

تحصلت بريتيش أمريكان توباكو الجزائر على الاعتراف الدولي كونها أحسن مستخدم للعمال على المستوى الوطني والقاري باستلامها شهادة "توب أومبلويرز 2023" في الجزائر وافريقيا. وهي شهادة تمنحها الهيئة الدولية "توب أومبلويرز إنستتيوت" للتأكيد على الامتياز في تسيير الموارد البشرية.

وأوضح بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء من الشركة، أن معهد توب أومبلويرز  أعلن أن بريتيش أمريكان توباكو قد تم اختيارها من بين أحسن المستخدمين للعمال في العالم للسنة السادسة على التوالي ضمن 15 مؤسسة متوجة كأفضل  المنظمات عالميا في مجال التشغيل. وأضاف البيان أن الشركة قد نالت الاعتراف بكونها الأفضل في الجزائر وإفريقيا في هذا المجال من خلال شهادة تثبت إخلاصها لتنظيم يمكّن من تحقيق "غد أفضل" بفعل الامتياز في سياسة الموارد البشرية والممارسات المتعلقة بالمستخدمين.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لبريتيش أمريكان توباكو الجزائر، أبو شادي معتز "أنه لأمر مشرف ويجعلنا فخورين للغاية أن نتحصل على شهادة تثبت أننا أفضل مستخدم للعمال في الجزائر وإفريقيا. إن شهادة توب أومبلويرز هي اعتراف بالامتياز الذي تتسم به المؤسسة ومكافأة على الجهود التي تبدلها بريتيش أمريكان توباكو الجزائر من أجل ترسيخ ثقافة المؤسسة وبيئة عمل مريحة وتوفير فرص التنمية لكل موظفينا".

ويشار إلى أن معهد توب أومبلويرز هو سلطة عالمية تمنح الشهادات تعترف من خلالها بالامتياز في ممارسات الموارد البشرية. وقد منح المعهد، طوال 30 سنة، 2053 شهادة لمؤسسات تنشط في 121 دولة متواجدة في القارات الخمس.

ويمنح المعهد الشهادة المشار إليها سالفا بناء على استبيان تخضع له المؤسسات للتحقيق بشأن 6 مجالات كبرى في ممارسات وتسيير الموارد البشرية وتشمل 20 موضوعا من بينها تسيير المواهب وبيئة العمل وموهبة الاكتساب وتكوين وتنمية الكفاءات والظروف المريحة في العمل علاوة على التنوّع والاندماج.

Add new comment